تخطي إلى "المحتوى الرئيسي"

دردشة الفيديو Omegle - Omeglevideostrangers.com

دردشة الفيديو Omegle مع إلى Omegle الغرباء عشوائية دردشة

Ban Complaints For Omegle Video Chat

الشكاوى الحظر لدردشة الفيديو Omegle

الشكاوى الحظر لدردشة الفيديو Omegle

Ban Complaints For Omegle Video Chat

الشكاوى الحظر لدردشة الفيديو Omegle

وهناك العديد من الشكاوى حول السياسة الجديدة لحظر مواقع الدردشة العشوائية الفيديو التي لا تدار من قبل المستخدمين. Omegle, مؤخرا, نحن تلقي رسالة بريد إلكتروني من أحد المستخدمين وسعداء لترحيل الشكاوى حول الحظر الحالي من مواقع عشوائية دردشة فيديو. ونحن يسرنا أن نعلن الصوت للمطورين مستقبلا من فيديو عشوائي جهات. يمكنك دائماً التواصل معنا لسماع صوتك من أي سؤال.

جميع المواقع التي قد والمملوكة لنفس المستخدمين وحظر موقع قبلها الجميع. وقد حظرت آلاف مستخدمين ويمكن لم يعد استخدام الأحاديث البديلة نظراً لأنها لم تعد متاحة. قررت عدم التعبير عن هذه الرسائل إلى احباطي للسياسة الجديدة لجميع مواقع دردشة الفيديو وإلى العديد من المستخدمين الآخرين. وبسبب هذا, لدينا العديد من المستخدمين لا يمكن استخدام مواقع دردشة الفيديو مثل Omegle, Chatroulette وهكذا.

وأعتقد أنه هو تغيير التعامل مع ظروف الخطأ ويكون الموقع يصنف م (الناضجة) حسب ESRB. وقد أوصى بتغيير شروط الاستخدام وتصنيفها ألف (الكبار فقط). وأعتقد أيضا أنه من غير الصحيح لإنشاء قسم الذي لم يتم تحريره في المواقع مع هذه التغيرات من أجل السماح للمستخدم بتفضل استخدام محادثة لا تتغير.

Ban Complaints For Omegle Video Chat

الشكاوى الحظر لدردشة الفيديو Omegle

منذ أنا والعديد من المستخدمين الآخرين لا تملك صوتا للتعبير عن احباطنا, وأفهم أنه يمكنك سماع أصواتنا ومعرفة ما إذا كان الأخرى غرف دردشة الفيديو عشوائي وقد ولد في نفس حوض في المستقبل. المستخدمين الذين لديهم مواقع محظورة في هذا الوقت أو أن مثل هذه المواقع أن تقرر لإنشاء قسم سليمة. من فضلك قل لي أن شهدت لم مجاناً دردشة فيديو يموتون دون أن الاعتدال.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

العودة إلى أعلى


© 2013-2018 دردشة الفيديو Omegle
omegle chat

skip to Main Content

Omegle video chat - Omeglevideostrangers.com

Omegle video chat with to Omegle Random Strangers Chat

omegle
Ban Complaints For Omegle Video Chat

Ban Complaints For Omegle Video Chat

Ban Complaints For Omegle Video Chat

Ban Complaints For Omegle Video Chat

Ban Complaints For Omegle Video Chat

There are many complaints about the new ban policy of video random chat sites that are not managed by users. Omegle, recently, we received an email from one of our users and are happy to post complaints about the current ban of random video chat sites. We are pleased to announce the voice for future developers of video random chat. You can always communicate with us to hear your voice from any question.

All the sites had and owned the same users and the prohibition of a site was accepted by everyone. Thousands of users have been banned and can no longer use alternative chats because they are no longer available. I decided not to express these messages to my frustration for the new policy of all video chat sites and to many other users. Because of this, many of our users can not use video chat sites like Omegle, Chatroulette and so on.

I think it is to change the error handling conditions and have the site classified as M (mature) by ESRB. It was recommended to change the conditions of use and classify it as A (adult only). I also think that it is not right to create a section that has not been edited on the sites with these changes in order to allow the user to prefer to use an unchanging conversation.

Ban Complaints For Omegle Video Chat

Ban Complaints For Omegle Video Chat

Since I and many other users do not have a voice to express our frustration, I understand that you can hear our voices and know whether other random video chat rooms were born in the same basin in the future. Users who have sites that are prohibited at this time or that such sites decide to create an intact section. Please tell me that I have not witnessed free video chat dying without moderation.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back To Top


© 2013-2018 Omegle video chat
omegle chat